رونالدو: الدوري الاسباني افضل من الانجليزي


اكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل الى النادي الاسباني ريال مدريد ان الدوري الاسباني (لا ليغا) افضل من الدوري الانجليزي الممتاز.
واضاف: اظن ان الجودة في الدوري الاسبااني ستكون اعلى نظرا للاعبين الكبار الذين سينضمون، كما أن الحكام هنا يعملون على حماية اللاعبين.
كما قال رونالدو ان فريقه الجديد الريال سيخوض من دون أدنى شك نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل. لكنه اضاف ان الاولوية ستكون للدوري المحلي.
وفشل ريال مدريد في تخطي ثمن النهائي في البطولة الاوروبية الموسم الماضي، في حين فاز رونالدو باللقب مع مانشستر يونايتد الانكليزي في الموسم قبل الماضي.
وامتلأت مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو التي تتسع لـ80 الف متفرج مساء الاثنين على آخرها لاستقبال رونالدو الذي انتقل مقابل مبلغ قياسي بلغ 94 مليون يورو.
وكان من بين الحاضرين رئيس النادي فلورنتينو بيريز، الذي نجح ايضا في جلب صانع الالعاب البرازيلي كاكا مقابل 64 مليون يورو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مقابل 35 مليون يورو.
كما حضر الاحتفال رئيس الريال الفخري، الاسطورة الفريدو دي ستيفانو، وكذلك اوزيبيو الذي يعتبر افضل لاعب في تاريخ البرتغال.
وخاطب رونالدو الجمهور قائلا: انا سعيد جدا بان اكون هنا بينكم وان احقق حلم طفولتي.
واجتاز رونالدو الفحص الطبي الروتيني الاثنين حيث اكد الجهاز الطبي في الريال انه في صحة جيدة، وذلك قبل ان يوقع رسميا على العقد ومدته ستة مواسم.
وهي المرة الاولى التي يحتشد فيها هذا العدد من المتفرجين (80 ألفا) لاستقبال ملتحق جديد بعد حضور 75 الف متفرج لاستقبال الاسطورة الارجنتيني دييغو مارادونا في ملعب ساو باولو في نابولي عام 1984.

0 التعليقات:

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية